متفوقا على ميسي ورونالدو.. ليفاندوفسكي الأفضل في العالم وهذا ترتيب ال 10 الأوائل

متفوقا على ميسي ورونالدو.. ليفاندوفسكي الأفضل في العالم وهذا ترتيب ال 10 الأوائل

كما كانت التوقعات فقد فاز البولندي الدولي ومهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". وبذلك يكون ليفاندوفسكي قد تفوق على الغريمين ميسي ورونالدو.

ودخل ليفاندوفسكي المنافسة بعد قيادته بايرن ميونيخ إلى إحراز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث كان أفضل هداف في المسابقات الثلاث، قبل أن يضيف في مستهل الموسم الحالي لقبي الكأس السوبر المحلية وكأس السوبر الأوروبية. وقال الدولي البولندي "أنا أشعر بالفخر وهذا يوم عظيم لي وللنادي".

محمد صلاح يحتل المركز السادس في قائمة أفضل لاعبي العالم

وحصل ليفاندوفسكي على 52، بفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الثاني كريستيانو رونالدو، الذي تفوق بثلاث نقاط عن ليونيل ميسي الذي حل ثالثًا في الترتيب.

واحتل النجم السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، المركز الرابع بـ 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، فيما جاء النجم المصري محمد صلاح في المركز السادس بـ 25 نقطة.

المركز السابع احتله الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بـ 19 نقطة، وتلاه تياجو ألكانتارا، نجم ليفربول الحالي وبايرن ميونخ السابق، بـ 17 نقطة، متفوقًا بنقطة واحدة عن البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، صاحب المركز التاسع، فيما جاء في المركز العاشر نجم ليفربول فيرجيل فان دايك بـ 13 نقطة.

ترتيب أفضل 10 لاعبين في العالم

  1.     روبيرت ليفاندوفسكي

  2.     كريستيانو رونالدو

  3.     ليونيل ميسي

  4.     ساديو ماني

  5.     كيفين دي بروين

  6.     محمد صلاح

  7.     كيليان مبابي

  8.     تياجو ألكانتارا

  9.     نيمار

  10.     فيرجيل فان دايك